ما هو الجديد؟
جار التحميل...

الهند لديها آمال كبيرة من أفضل السمنة جراح في الهند على عملية جراحية 500 كجم المرأة

ايمان احمد المصري، لم يغادر منزلها منذ 25 عاما، وانها توجهت الى مومباي لإجراء عملية جراحية

ويقول الأطباء قرب محيط بك أن الجراحة على 500 كجم امرأة سوف تساعد على زيادة ثقة المرضى الذين يختارون الهند كوجهة للوجود عياداتهم.

الجراحين تخفيض الوزن في جميع أنحاء مدينة سعداء للعثور على حقيقة أن المرأة المصرية إيمان أحمد وأخيرا تبدأ عملية جراحية لعلاج البدانة لها في الهند من خلال طبيب Lakdawala أفضل السمنة جراح في الهند. ملكة جمال أحمد الذي يزن 500kgs قد تصدرت عناوين الصحف عندما تم الكشف عن أنها سوف تسافر إلى الهند لإجراء عملية جراحية لها من أفضل جراح السمنة في الهند.

ملكة جمال أحمد 36 عاما ولم تكن هذه السيدة قادرة على الخروج من منزلها في القاهرة، مصر للربع السابق من قرن من الزمان. وهي دائمة من المرض المشارك المهووسين وعانى أيضا من مستويات ضغط الدم والسكري والاكتئاب. وفقا لمستشار كبار السن، والحد الأدنى وصول وجراح البدانة، طبيب P. S لاكشمي، وهناك الكثير من الأساطير حول جراحة لعلاج البدانة التي تعانيها المرضى يعانون من السمنة المفرطة للغاية وخاصة من الهند الامتناع عن الجراحة. على الرغم من ذلك الحالات التي اتخذت، فإنه سيعزز بالتأكيد ثقة العديد من المرضى في الهند ومن ثم فإنها تميل في كثير من الأحيان تبحث حتى الجراحين.

وأجريت عملية جراحية في مومباي وأنها على وشك أن يقوم بها الدكتور مفذل لكدولة ، وهو طبيب استشاري علاج البدانة وأيضا فريق من المتخصصين بما في ذلك الغدد الصماء، جراحة القلب والصدر والرئة. وسيساعد هذا الفريق من قبل ثلاثة أطباء تخدير ناضجة. جولة للفريق على مدار الساعة مثالية لعلاج ما بعد الجراحة.

وفقا للجراح البدانة كبار، طبيب فينو جوبال باريك، والهند معروفة جيدا لتقديم الرعاية الصحية بأسعار معقولة وجودة. بسبب وجود قاعدة قوة بشرية كبيرة، يمكننا أن نقدم بسهولة جيدة جدا بعد العملية، والرعاية فعال وهو أمر حيوي واللازمة لهؤلاء المرضى. وتنظم كل هذه على ملاحظات إيجابية التي قدمها المرضى الذين يعانون من عمليات خضعوا كان في الهند. وتم اعدت 3000 مرفق خاص مربع قدم تتكون من المسرح الداخلي، وحدة العناية المركزة وغرفة الطبيب للتعامل مع عملية جراحية لها.

لمحة سريعة من الدكتور Lakdawala، أفضل السمنة جراح في الهند

الدكتور Lakdawala, أفضل السمنة جراح في الهند هو أفضل طبيب السمنة في الهند الذين تمانع في وزارة السمنة جراحة في مستشفى هيرانانداني LH طبيب ومستشفى سيفي في مومباي. وهذا الشخص أيضا تشغيل مكتب جراحة الحد الأدنى من الوصول إلى الدكتور D. كون. مستشفى باتيل، نيو مومباي. انه MS بصفة عامة جراحة من مستشفى BYL نير في مومباي. أكثر من ذلك، وهو أيضا طبيب جراح خبير في سيفي كلينيك، ومستشفى ليلافاتي ومركز الاستكشاف ومستشفى الأمير علي خان في مومباي.

كونه عالما بارعا في جميع أنحاء ظيفته الأكاديمية، وأفضل السمنة جراح التجميل في الهند هو مهنته الطبية محاضرا في مكتبه ESENCIA المسألة. وفي وقت لاحق، أكمل طبيب Lakdawala زمالته في جراحة السمنة من كليفلاند كلينيك في ولاية فلوريدا، كل من الولايات المتحدة، واحدة من المستشفيات الرائدة على الأرض لعملية جراحية لعلاج البدانة.

وعلاوة على ذلك، وقال انه تلقى تدريبه في ربط المعدة بالمنظار من جامعة غنت عيادة، بلجيكا. انه يمثل الهند في أوكازاكي الأولى، اليابان قمة الجراح المحيط الهادئ وضعت في سيول، كوريا الجنوبية في عام 2005. خبرته في الجراحة المعروفة والتي حددها الحقيقة أن هذا الشخص هو واحد من الجراحين ستة يمثلون الهند في قادة الفكر السوق قمة. وتحدث عن اختيار الإجراء في جراحة علاج البدانة والسيناريو الهندي في الوزن غير صحية. في الوقت الحاضر، وقال انه تقدم معرفته الجراحية للأطباء جراحة علاج البدانة في مومباي وكذلك في جميع أنحاء الهند من خلال تنفيذ دورات تدريبية في المعهد [إثيكن من Endosurgery (ESIS) وجونسون ومركز التدريب ميكس، مومباي.

عضو نشط كبير من IAGES، وأفضل السمنة جراح التجميل في الهند يذهب أيضا عملية البرنامج للحصول على زمالة سنوية في جراحة الحصول على الحد الأدنى للطلاب لليدين على التدريب. رفاهية Lakdawala ، أفضل السمنة جراح في الهند يقدم أوراق في المنتديات التي منظم من قبل أماسي وOSSI وآسيا والمحيط الهادئ السمنة المجموعة الجراحين.

إذا كنت قد تبحث لعملية جراحية لعلاج البدانة بأسعار أكثر بأسعار معقولة في الهند من الدكتور Lakdawala، أفضل السمنة جراح في الهند ثم يمكنك بالتأكيد الاتصال مستشفى مستحضرات التجميل وجراحة السمنة في الهند ونحن سوف تساعد مرضانا في التخطيط لرحلة علاجهم إلى الهند .

المادة ذات الصلة
الهند لديها آمال عريضة من الدكتور Lakdawala على جراحة 500 كجم المرأة

0 التعليقات:

إرسال تعليق