جراح في مستشفى فورتيس دلهي فعلت بنجاح عملية جراحية لعلاج البدانة تكنولوجيا المعلومات المهندس كيران ميلاد سعيد، نيوزيلندا

كيران ميلاد سعيد، وتكنولوجيا المعلومات المهندس، نيوزيلندا


وفيما يلي قصة المريض حيث مهندس تكنولوجيا المعلومات، كيران ميلاد سعيد من نيوزيلندا وقد حصلت لها جراحة لعلاج البدانة القيام به بنجاح من الدكتور Randeep Wadhawan، الجراح في مستشفى فورتيس دلهي من خلال مساعدة من مستحضرات التجميل وجراحة السمنة مستشفى الهند.

مرحبا، اسمي كيران ميلاد سعيد، مهندس تكنولوجيا المعلومات من حيث المهنة في نيوزيلندا. لقد حصل لي جراحة لعلاج البدانة الناجحة القيام به من خلال جراحة التجميل والسمنة مستشفى الهند. لقد ساعدتني في الحصول على جراحتي  الدكتور رانديب ودهون، الجراح في مستشفى فورتيس دلهي. ما زلت أذكر طفولتي من إغاظة كما ماض مؤلم يتم استدعاء فتاة الدهون.

لقد كافح مع الوزن منذ سن مبكرة من سبعة ويكره ما شعرت به وبدا ولكن لم يتم العثور على أي دافع لإحداث تغيير دائم. لقد حاول النظام الغذائي لانقاص وزنه لكنه جاء دائما الى الوراء. لا شيء من أي وقت مضى تمسك معي وفي نهاية المطاف لقد حصلت على هذه النقطة حيث أنا كذبت على نفسي عن مشاعري الحقيقية أنني تفتقر إلى القدرة على تغيير وكان سعيدا كونه من هذا القبيل. حاولت إقناع نفسي كما كنت كبير الجوفاء وكانت الوراثة إلقاء اللوم ومع ذلك، فإن الحقيقة كان يجري بائسة وكره لزيادة الوزن. كان عليه حتى اليوم قال لي الطبيب لي عن حالتي الصحية الناجمة عن زيادة الوزن، وأوصى للخضوع لجراحة لعلاج البدانة. ولكن التكلفة باهظة الثمن لعملية جراحية لعلاج البدانة في مكاني الأصلي كان جيدا للخروج من ميزانيتي. هذا هو وقتي أوصت صديق لي حول الحصول على جراحة لعلاج البدانة في الهند من جراح في مستشفى فورتيس دلهي،  الدكتور رانديب ودهون.

لقد بدأت تبحث عن مزيد من المعلومات على الانترنت، وجاءت عبر مستحضرات التجميل وجراحة السمنة مستشفى الهند، الرائدة في مجال توفير الخدمات الطبية في الهند مساعدة المرضى الأجانب للحصول على جراحة لعلاج البدانة هم بتكلفة معقولة من الدكتور Randeep Wadhawan، الجراح في مستشفى فورتيس دلهي. ذهبت من خلال موقعه على الانترنت ويملأ استمارة التشاور معهم. في غضون بضعة أيام، تلقيت مكالمة من التنفيذيين يسأل عن تقاريري الطبية والصحية العامة الشاملة، بحيث يمكن دراستها حالتي التي كتبها جراح في مستشفى فورتيس دلهي، الدكتور رانديب ودهون. تلقيت رأي خبير طبي مع تفاصيل جراحة لعلاج البدانة بالنسبة لي والجدول الزمني. بعد مناقشة الأمر مع عائلتي، وأعطيتهم تأكيده أن يطير وصولا الى الهند لإجراء عملية جراحية لعلاج البدانة من الدكتور رانديب ودهون، الجراح في مستشفى فورتيس دلهي. وجاءت أختي معي خلال هذه الرحلة الطبية إلى الهند.

تلقينا ترحيبا حارا في المطار وقد اصطحب إلى مستشفى فورتيس دلهي حيث التقينا الدكتور Randeep Wadhawan. وكان الرجل الذي أوضح ما يمكن توقعه خلال لعلاج البدانة الجراحة وبعد العملية. هذا ساعدني حقا لمسح كل ما عندي من الشكوك والقلق كان بخصوص عملية جراحية. ذهبت لي عملية جراحية وفق الجدول الزمني المحدد. وكان الانتعاش على نحو سلس. أعجبت مع الرعاية والرحمة التي وصلتني من جراح في مستشفى فورتيس دلهي، الدكتور Randeep Wadhawan، أخذت الممرضات وموظفي الرعاية من كل احتياجاتي.

أنا ممتن  الدكتور رانديب ودهون، الجراح في مستشفى فورتيس دلهي وفريق من مستحضرات التجميل وجراحة السمنة مستشفى الهند للغاية لمساعدتهم على التخطيط لعملية جراحية لعلاج البدانة بلدي في الهند. وقد ساعدت مع التأشيرة الطبية، وترتيبات حجز تذاكر الطيران، والغذاء، والبقاء، موعد مع الطبيب، وما إلى ذلك أنصح لك لأي شخص يسعى الجراحة الاقتصادية في الهند للحصول عليه من المقرر خلالهم.

اشكرك،
كيران ميلاد سعيد،
مهندس تكنولوجيا المعلومات،
نيوزيلاندا

0 التعليقات:

إرسال تعليق