ما هو الجديد؟
جار التحميل...

عدم وجود علاج طبي متوفر في مصر "أثقل امرأة في العالم" تبحث عن جراحة السمنة في الهند

عدم وجود علاج طبي متوفر في مصر "أثقل امرأة في العالم" تبحث عن جراحة السمنة في الهند

نجحت إيمان أحمد عبدالاتي، البالغة من العمر 36 عاما في مصر، في إجراء عملية في مومباي في 7 مارس 2017، بعد أن خضعت لعملية استئصال المعدة بالمنظار في مستشفى سيفي. وفقا لانقاذ ايمان السبب الذي خلق صندوق، "بعد عشرة أيام من الإجراء وزنها الحالي هو 358 كلغ".

وقد تم إنشاء هذا جمع التبرعات لمساعدة إيمان تقود الحياة التي تستحقها. يتم وضع المال في حساب منفصل خصيصا لعلاجها بينما هي في الهند. وقد وضعت حاليا تحت نظام التغذية السائلة الذي يستغرق ساعتين من الساعة 6 صباحا إلى الساعة 12 ظهرا. نظامها الغذائي يتكون من مسحوق بروتين الصوديوم منخفض مختلطة مع حليب الصويا تدار أيضا عن طريق أنبوب التغذية. يبلغ إجمالي السعرات الحرارية اليومية إيمان حوالي 1800 سعرة حرارية ويبلغ إجمالي كمية البروتين اليومي حوالي 200 غم.

وفقا للأطباء، نظرا لحقيقة إيمان كان الرئوي الأساسية شديدة أو فشل الجانب الأيمن حتى قبل جراحة السمنة في الهند، علاجها مع مدرات البول والعلاج بالبروتين تستمر ولكن مستويات حمض اليوريك لا تزال تشكل تحديا. ووفقا للفريق الطبي الذي يعتني بها، "نحن لا نرى أي تدخل جراحي كبير في المستقبل القريب. وقالت انها قد فعلت بشكل جيد للغاية بعد جراحة السمنة في الهند ولكن لا تزال تبقي على أنبوب يغذي بسبب صعوبة في البلع السوائل بعد عانى السكتة الدماغية سابقا. العلاج الطبيعي وتثبيت العوامل الطبية وكذلك الهرمونية تستمر مع الفريق الطبي بأكمله في محاولة للحصول على تناسبها للطيران ظهرها بسلام إلى مصر. "

وفي الوقت نفسه، رفض الطبيب المصري الدكتور شريف حتحوت ادعاءات عدم توفر العلاج الطبي في مصر لأثقل امرأة في العالم، وقال إن عائلة إيمان رفضت عرضا للعلاج المجاني محليا. وفي مقابلة خاصة، استنكر الادعاءات التي قدمها الأطباء الهنود الذين شخصوا عبد العاطي مع مرض مستعصي بسبب عيوب وراثية كسبب لزيادة الوزن الهائل على مر السنين.

سأل حتحوت: "حقيقة أنه لا يوجد علاج لحالتها الطبية بشكل غير دقيق، وكيف خسرت 150 كلغ حتى الآن؟ في الواقع، قدمنا ​​لها العلاج الطبي المجاني في أكبر وأبرز مركز طبي متخصص في القصر العيني الذي يضم فريق من الخبراء المتخصصين في علاج السمنة. لكن شقيقتها رفضت ان تعالج ايمان في مستشفى عام قائلة انها تفضل ارسالها الى الهند ". واضاف" ان ما يقدمه الاطباء الهنود متاح بلا شك في مصر ".

يقول الأطباء أنهم يعتقدون أنهم وجدوا السبب وراء سبب السمنة في إيمان. وقد أجريت دراسة جينية خاصة ركزت على عينات من المريض التي وجدت سبب لمشكلتها الوزن الذي كان في الجين مستقبلات اللبتين مما جعلها تشعر بالجوع في كل وقت. ووفقا للأطباء، وقالت انها هي الشخص الوحيد في العالم مع هذه السمنة تسبب عيب الجينات. يمكن للمرضى مخصصة الاتصال الدكتور مفزال لاكدوالا.

وفقا للدكتور مفازل لاكدوالا، كانت حالتها صعبة للغاية حيث اضطرت إلى إدارة عدد من الأمراض التي تؤدي إلى مضاعفات لعملية جراحية لها. جراحة التجميل والسمنة مستشفى الهند تقدم المساعدة للمرضى الدوليين للحصول على جراحة السمنة في الهند من خلال الدكتور مفزال لاكدوالا. لمعرفة تكلفة جراحة فقدان الوزن في الهند، ببساطة إرسال الاستعلام لنا عن طريق ملء استمارة استشارة مجانية لدينا. الحصول على موعد مع الدكتور مفزال لاكدوالا من خلال الاتصال في drmuffazallakdawala@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com أو الاتصال + 91-9373055368.

0 التعليقات:

إرسال تعليق