ما هو الجديد؟
جار التحميل...

ناجحة جراحة إزالة الورم في الهند: الممثلة النيجيرية حليمة أبو بكر

نظرة عامة

ناجحة جراحة إزالة الورم في الهند: الممثلة النيجيرية حليمة أبو بكر

ونحن نرى الهند تصبح الوجهة لخدمات الرعاية الصحية. بفضل الطريقة التي أصبحت الوجهة الساخنة لمجموعة واسعة من خدمات الرعاية الصحية والحصول على جودة عالية جراحة إزالة الأورام الليفية في الهند التي تقدم خدمات بأسعار معقولة. في قائمة طويلة من المرضى الدوليين القادمين لمجموعة واسعة من خدمات الرعاية الصحية، مؤخرا مريض نيجيري يسمى حليمة أبو بكر كان ينظر إلى وجود جراحة إزالة فيبرويد في الهند في أفضل مستشفى لجراحة الأورام الليفية في دلهي. وهي ممثلة من مهنة وسريعة لتبادل وجهات نظرها على منصة وسائل الاعلام الاجتماعية عرض طريقة لها جراحة إزالة فيبرويد في الهند ذهبت على نحو سلس وأعطتها الحرية من المرض بطريقة كبيرة. دعونا حفر في عمق قصتها والتحقق من كيفية نجاحها جراحة إزالة فيبرويد جعلت الفرق في حياتها.

قصتها: الممثلة النيجيرية حليمة أبو بكر

وكانت الممثلة النيجيرية حليمة أبو بكر التي خضعت لعملية جراحية ناجحة لإزالة الحمى القلاعية في الهند سعيدة بأن تكشف عن ظروفها لعشاقها، والتي يتم عرضها في المقابل بعدد من التحيات القلبية مع الكثير من المعجبين الذين يرغبون في الانتعاش السريع. في الواقع أنها ليست وحدها أن يكون لهذه الجراحة كما سبق العديد من المشاهير أيضا خضع لعملية جراحية إزالة فيبرويد ناجحة في أفضل مستشفى لجراحة الأورام الليفية في دلهي. أما النجوم الآخرون الذين تحدثوا عن إجراء جراحة إزالة الأورام الليفية في الهند، فتضم مدير كمي أديتيبا الذي كافح كثيرا أثناء مواجهته لحالة متطرفة من الأورام الليفية. في الواقع جلبت وجود الأورام الليفية لفقر الدم بسبب هذا الشرط، والتي جلبت لها على وشك الموت حتى حصلت على نجاحها جراحة إزالة الأورام الليفية. لذلك على عكس العديد من الآخرين، خضعت أيضا لعملية إزالة فيبرويد في الهند.

الجراحة: إزالة فيبرويد ناجحة في الهند

الجراحة: إزالة فيبرويد ناجحة في الهند

الآن يتحدث عن جراحة إزالة فيبرويد لها في الهند، ذهبت من خلال واحد يسمى استئصال الورم العضلي الذي يتعامل في إزالة الأورام الليفية على الرحم. مع هذه الجراحة فقط تتم إزالة الأورام الليفية وليس الرحم، والذي ينظر إليه في حالة استئصال الرحم جراحة أخرى التي تتعامل مع إزالة الرحم. في بعض الأحيان، يصبح من الصعب جدا عملية بالمقارنة مع الآخر اسمه ناجحة جراحة إزالة الورم في الهند. ولكن بالنظر إلى عدد مرتبط بهذه الجراحة، فإنه يفضل الآن من قبل الجميع. وتشمل الفوائد شقوق صغيرة الحجم التي تؤدي إلى فقدان الدم أقل وأقل ندوب جنبا إلى جنب مع وجود كمية أقل من الألم بعد العملية الجراحية. هذا يعني ببساطة أن لديها أقصر في المستشفى، أسرع الانتعاش العام والعودة في وقت سابق إلى النشاط العادي. أيضا، مع استخدام منظار البطن، والجراح قادر على جعل الكثير من جراحة إزالة فيبرويد ناجحة، والتي لم تكن هي الحال مع الخيارات الجراحية في وقت سابق.

خلال جراحة إزالة فيبرويد في الهند الجراح يجعل شق حجم صغير على الرحم ومن ثم انه أو انها تحرر الأورام الليفية من عضلة الرحم. الشقوق التي تتم على الرحم ومن ثم يتم إصلاحه مع الغرز. ثم تتم إزالة الورم الليفي عموما بمساعدة قطعه إلى قطع أصغر بحيث يمكن إزالتها عبر شقوق صغيرة. الجراح ثم يغلق p الجروح والتخفيضات. الانتعاش كما ذكر أعلاه هو أسرع، وبالتالي يمكن أن يسمى على الفور التي تنطوي ببساطة أقل من يومين في المستشفى.

تغليف

لذلك على عكس عدد من المرضى الآخرين الذين يعانون من مرض يسمى الأورام الليفية الممثلة النيجيرية أيضا خضع نفسه. كما تم علاجها في أفضل مستشفى لجراحة الأورام الليفية في دلهي، لديها للحصول على جراحة إزالة الأورام الليفية الناجحة. لديها كل الكلمات الإيجابية للأطباء الهندي والمستشفى لجراحتها الناجحة جراحة إزالة الأورام الليفية التي ذهبت على نحو سلس.

الممثلة النيجيرية حليمة أبو بكر تعال: حزم جراحة إزالة الأورام الليفية في الهند

0 التعليقات:

إرسال تعليق