استشارة الدكتور لاكدوالا أفضل جراحات السمنة في الهند - أفضل خيار من المرضى الأستراليين

نظرة عامة:

تأسست في عام 2004 باسم معهد الصحة الهضمي (دهي)، المعروف سابقا باسم كودس (مركز السمنة والجراحة الهضمية)، لإنشاء مركز مخصص لعلاج البدانة / التمثيل الغذائي / الجهاز الهضمي لمحاربة السمنة وما يرتبط بها من المراضة المشتركة وتقديم أفضل ما في حلول بالمنظار المتقدمة للجهاز الهضمي والأجهزة ذات الصلة
في مارس 2011، كان معهد الصحة الهضمي أول مركز هندي من هذا القبيل يتم تعيينه كمركز دولي للتميز (أيس) لجراحة السمنة والتمثيل الغذائي من قبل شركة مراجعة الجراحية الأمريكية مقرها. ولدى استالمنا هذا التعيين، انضممنا إلى مجموعة نخبة تضم أكثر من 600 مرفق و 1100 جراح في جميع أنحاء العالم، وكانت المركز الثاني في آسيا فقط للقيام بذلك.

جراحة السمنة الأطباء في مومباي:

أطباء جراحة البدانة في مومباي هم من المهنيين المدربين تدريبا جيدا مع أكثر من 25 عاما من الخبرة. يتم تحديثها مع جميع أحدث التقنيات الجراحية والمعدات وأنها تختار أحدث الطرق الجراحية لإجراء الجراحة. طريقة التدخل الجراحي الحد الأدنى لأداء الجراحة تساعد المريض على التعافي بسرعة، مع عدد أقل من الصدمة، وهذا هو كيف الجراحين والأطباء سوف تساعدك على الحصول على أفضل علاج مع مشاكل أقل.


أعلى جراح السمنة في الهند الدكتور مفزال لاكداوالا:

وقد تم تعيين الدكتور لاكداوالا مؤخرا رئيسا للفصل الهادئ آسيا من الاتحاد الدولي للنقل الجوي (الاتحاد الدولي لجراحة السمنة واضطرابات التمثيل الغذائي)
المجتمع الذي أسسه الدكتور لاكداوالا. في السنة التاسعة الآن، ويتكون من فريق من الغدد الصماء البارزين، والجراحين، والتخدير، والتغذية والأطباء مكرسة في مجال السمنة، والطب الأيضي. وتتمثل الرؤية في إيجاد منصة مشتركة لمناقشة الأساليب الحالية والأحدث للبحث عن حل لمرض السكري والبدانة في آسيا. وقد نشرت نتائج هذه الاجتماعات الأكاديمية كتقرير في مجلة جراحة السمنة.
الحصول على اتصال شخصيا مع أفضل طبيب السمنة في الهند الذي هو الأكثر تفضيلا من قبل الأستراليين البريد الإلكتروني على العنوان التالي: dr.muffi@obesitycosmetichospital.com
أو رقم للتعيين مع الدكتور مفزال لاكدوالا: + 91-9373055368

نسبة نجاح الدكتور مفزال لاكداوالا للمواطنين الأستراليين

عندما يتعلق الأمر بسمعة من هو أفضل فقدان الوزن الطبيب في الهند، والدكتور مفزال لاكداوالا دائما تحسب باعتبارها الوحيدة. الدكتور مفزال لاكدوالا في مستشفى سيفي هو معروف في جميع أنحاء العالم لمهاراته والخبرة. كما هو مدرب في أفضل المدارس الطبية في العالم، ويحسب من بين أفضل الجراحين البدانة ليس فقط في الهند ولكن في العالم كله. وقد أعطى هذا المرضى الاستراليين أسبابا كافية لتخطيط عملياتهم وفقدان الوزن مع الدكتور مفزال لاكدوالا. الدكتور مفزال لاكداوالا الجراح السمنة في مستشفى سيفي يضمن أن المرضى الأستراليين الحصول على فقدان الوزن العمليات الجراحية مع الكثير من التكلفة بأسعار معقولة التي تأتي جنبا إلى جنب مع نوعية كبيرة. الاستراليين لديهم كل الأسباب لاختيار .Dr. مفزال لاكدوالا مستشفى سيفي مومباي جراح بالمنظار في الهند.

قصة النجاح: جراح السمنة الدولي

مرحبا، اسمي زوريكا وأنا 43 سنة. نزلت إلى الهند لجراحة السمنة. كان التخطيط لعملية جراحية في بلدي بلدة صعبة قليلا. كانت بدايتي تدفعني إلى العديد من الحالات الحرجة المرضية، وهذا هو السبب في أنني على عجلة من امرنا للحصول على عمليتي الجراحية القيام به. عندما كنت أبحث عن أسيستي جاء عبر كوزميتيكاندوبيسيتيسورجيريوسبيتال ساعدني إندياثي في ​​كل وسيلة ممكنة يمكن. جعلوني الحصول على موعد مع واحد من كبار الجراحين في الهند أندنو آم الظهر مع قد الجراحة السمنة نفذت بنجاح. حجز موعد مع الدكتور لاكداوالا الاتصال سيفي مستشفى مومباي
إذا كنت ترغب في حجز موعد مع الدكتور. لاكدوالا لديك للاتصال مستشفى سيفي الذي هو في مومباي.في بعض الأحيان أنه من الصعب جدا لشخص الحصول على تعيين مباشر مع المستشفى أو الجراحين. في هذه المرحلة من الوقت يمكنك أفضل الاعتماد على كوزميتيكاندوبيسيتيسورجيريوسبيتال الهند الذين يعملون كجسر بين المرضى الدوليين وأعلى المستشفيات في الهند. وسوف تساعدك أيضا مع تأشيرة طبية، واختيار المطار وإسقاط، والسفر المحلي، وجبات الطعام السكن الخ.
لمزيد من التفاصيل زيارة موقعنا على الانترنت http://www.cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com/doctors/consult-dr-muffazal-lakdawala-best-laparoscopic-obesity-surgeon-saifee-hospital-mumbai-india.php 
اتصل على: + 91-9373055368
البريد الإلكتروني على: dr.muffi@obesitycosmetichospital.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق