فقدان الوزن جراحة مومباي الدكتور رامان غويل مكتمل فعال جراحة السمنة من مصمم جرافيك إميلي، أستراليا

مصمم جرافيك إميلي Sherrat، أستراليا

هذه هي قصة المريض، مصمم جرافيك إميلي Sherrat، زار أستراليا الهند للحصول على جراحة لعلاج البدانة لها من فقدان الوزن جراحة مومباي، الدكتور رامين غويل من خلال مستحضرات التجميل وجراحة السمنة مستشفى الهند. وهنا ما لديها لتقوله عن تجربتها

مرحبا، أنا إيميلي Sheratt، مصمم جرافيك في أستراليا. حصلت جراحة لعلاج البدانة بلدي رتبت من خلال جراحة التجميل والسمنة مستشفى الهند مع فقدان الوزن جراحة مومباي، الدكتور رامين غويل. لقد تم زيادة الوزن طوال حياتي، وشعرت أنا كان على كل حمية أخرى هناك. لقد أردت دائما أن تفقد الوزن بينما كنت أستطيع أن الخروج والاستمتاع بالحياة. كان هذا عندما اقترح لي طبيبي للخضوع لجراحة لعلاج البدانة التي سوف تساعد على انقاص وزني. وأوضحت لي كل ما تحتاج إلى معرفته عن جراحة لعلاج البدانة بما في ذلك تكاليف الجراحة التي كانت تتجاوز ميزانية بلدي. لذلك، بدأت تبحث عن جراحة علاج البدانة من حيث التكلفة على الانترنت وجاء عبر هذا مزود الخدمة الطبية في الهند.

اتصلت بهم عن طريق إرسال الاستعلام بلدي لموقعه على الانترنت وحصلت على رد من السلطة التنفيذية الذي طلب مني أن أرسل التقارير الطبية الخاصة بي. وأوضحت لي التي سيتم دراستها من قبل فريق من الخبراء الذين ستحدد فيما بعد مع الرأي الطبي. حصلت على فرصة للاختيار من بينها أفضل جراحات لعلاج البدانة وفقا لمتطلبات بلدي. بعد أن يمر التعريف الطبيب الدكتور رامين غويل، أنا طلبت منهم للحصول على تعييني مع فقدان الوزن جراحة مومباي. لقد تحدثت مع الطبيب قبل تأكيد جراحة لعلاج البدانة بلدي في الهند. أمي وأختي رافقتني لهذه الرحلة الطبية إلى الهند.

تلقينا ترحيبا حارا في المطار من قبل المسؤول الذي اصطحب بنا إلى المستشفى حيث التقينا لتخفيف الوزن جراح مومباي، الدكتور رامين غويل. وكان الرجل الذي شرح لنا عن جراحة لعلاج البدانة وما يمكن توقعه قبل وأثناء وبعد هذا الإجراء. Goint من خلال عملية جراحية كانت أسهل مما كان متوقعا منذ هذا ساعد للحد من خوفي والقلق حول الجراحة. تلقيت الدافعية العالية في المستشفى. ذهبت لي عملية جراحية بشكل جيد واضطررت الى اتباع كافة التعليمات من الدكتور رامين غويل، تخفيف الوزن جراح مومباي بعد الجراحة.

الموظفين الممرضين ومستشفى ان رعاية وجعلني أشعر بالراحة طوال وجودي في المستشفى. وقد ساعدت بلدي الاستعدادات جنبا إلى جنب مع دليل من فريق جراحة فقدان الوزن في المستشفى لي كثيرا للتكيف مع التغيرات الناجمة عن جراحة لعلاج البدانة من فقدان الوزن جراحة مومباي، الدكتور رامين غويل. لقد كان لمتابعة النظام الغذائي وممارسة تعليمات خلال فترة النقاهة لي أن بسلاسة.

وأود أن أغتنم هذه الفرصة لتخفيف الوزن جراح مومباي، الدكتور رامين غويل والممرضين والعاملين في المستشفى فضلا عن فريق كامل من مستحضرات التجميل وجراحة السمنة مستشفى الهند للحصول على مساعدات لترتيب عملية جراحية لعلاج البدانة بلدي في الهند. وأنا ممتن لفريق جراحة التجميل والسمنة مستشفى الهند على المساعدة التي قدموها طوال الرحلة الطبية عن طريق إرسال التأشيرات الطبية، والمساعدة في ترتيب السفر، والطعام، والبقاء، موعد مع فقدان الوزن جراحة مومباي، الدكتور رامين غويل وأيضا المصغرة عطلة آخر جولة لعملية جراحية. أنا معجب دعمهم الشديد والرعاية والراحة تلقينا طوال رحلتنا برمتها إلى الهند، وسوف نوصي لك أي شخص هناك تبحث للحصول على جراحة لعلاج البدانة في الهند من فقدان الوزن جراحة مومباي، الدكتور رامين غويل. إذا كنت تريد futher التفاصيل أو يرغبون في الاتصال الدكتور رامان غويل ثم ببساطة اتصل على 91-9373055368 أو إرسال طلبك في drramengoel@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com.

اشكرك،
إميلي Sheratt،
أستراليا

المادة ذات الصلة

0 التعليقات:

إرسال تعليق