قصة نجاح مرضى الشرق الأوسط الذين يخضعون لعملية زراعة قلب في الهند

مرحبا اسم بانات الحسن ، أنا من المملكة العربية السعودية (المملكة العربية السعودية). في الآونة الأخيرة ، انتقلت إلى الهند من أجل زرع قلبي في الهند ، وأنا سعيد الآن باتخاذ هذا القرار لأنه حررني من هذا المرض. يسرني الحصول على الجراحة في الوقت المناسب ، وبالتالي تمكنت من البقاء على قيد الحياة على الرغم من المشاكل القلبية المخيفة. حسنا ، لقد بدأ كل شيء عندما تم تشخيصي بمرض القلب ، بدأت علاجي في مدينتي حتى أدرك أن ظروفي أصبحت سيئة إلى أسوأ من ذلك ولم يكن لدي خيار آخر سوى الحصول على زراعة القلب. كانت الظروف سيئة للغاية وبدأت بحثي للحصول على متبرع لنفسه. في بحثنا عن العثور على متبرع ، قمت بتمديد بحثي في بلدان أخرى ، بما في ذلك الهند وتايلاند وسنغافورة ، ودفعت شركات السياحة الطبية ومقدمي الرعاية الصحية المختلفين إذا تمكنوا من إيجاد متبرع لأمراض قلبي.



على الرغم من أني تلقيت ردودين ولكن الأمور لم تنجح حتى حصلت على بريد واحد ومكالمة من الهند من مجموعة تسمى موقع زرع الأعضاء في الهند. إنها مجموعة كبيرة في الهند ، والتي وعدتني بإنجازها وطلبت تقريري الطبي. ثم ناقشت حالتي الطبية وسرعان ما حصلت على متبرع ل زرع قلبي في الهند. سرعان ما رأيته يحصل على التأشيرة الطبية ، وبالتالي خططت لرحلتي الطبية في اللحظة التالية مع صديقي. أخذني إلى الهند لإجراء العملية حيث حضرني مندوب الشركة وتم أخذي إلى المستشفى على الفور لإنجاز الأمور في الوقت المناسب. كنت على حق في الوقت المحدد وأنهم قد فعلوا جميع الإحالات. لذلك من دون إهدار الكثير من وقتي ، بدأ أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند التحضير لعملية زرع القلب في الهند وفي اليوم التالي تم جدولة الجراحة.

مع بزوغ اليوم كنت مليئة بالأمل في كسب الحياة وضرب الموت بزراعة قلب ناجحة في الهند. بدأت عملي الجراحية وكنت غير واعٍ في إجراء عملية زراعة الأعضاء واستغرق الأمر بضع ساعات حتى أكمل بالنجاح والألوان الطيارة. لقد سررت باستعادة وعيي وهكذا جميع الناس يعاملونني في المستشفى. بعد فترة وجيزة ، تم نقلي إلى غرفة الاستشفاء ثم حصلت على أشياء ما بعد الجراحة. لقد تعافيت بشكل جيد ، وبعد مراقبة يوم أو يومين ، تلقيت عددًا من التعليمات لأتابعها وسرعان ما عادت إلى منزلي. الآن ، أنا بخير تمامًا وأقوم بعمل جيد. أغتنم هذه الفرصة لأشكر الجميع بما في ذلك طبيبي وجراح الذي عاملني بشكل جيد.

حصلت على حياة جديدة في مكان غريب زرع قلبي في الهند ، والآن أشعر بشعور كبير للحصول عليه. كانت الترتيبات التي قامت بها شركة السياحة الطبية الهند زرع الأعضاء رائعة. لم يتخذوا أي جهد لإبقاء الأمور في الاتجاه الصحيح ، مباشرة من ترتيب أفضل مستشفى وطبيب لي لتوجيه وتسريع الأمور للتأشيرة الطبية لتنفيذ كل الأشياء التي احتجت إليها في الهند ، أثبتوا أنهم زوايا ، والتي يصعب الحصول عليها في مكان غريب. أنا سعيد لأنني وجدتها وسمحت لي أن أعالج الحق في الوقت والمهنية. أنا أوصي المجموعة مع الجراحات التي ستنفذ في الهند. أعرف أن كل ما يمكن أن نحصل عليه ليس سوى أفضل نتيجة وأستطيع الرهان على ذلك. وأخيراً ، أشكر كل من لعب دوره في ترتيب الجراحة في الوقت المناسب وبأفضل النتائج. أنصحك بكل من يبحث عن زرع الأعضاء في الهند ، قم بزيارة هنا: www.indiaorgantransplant.com

اشكرك،

بنات الحسن

المملكة العربية السعودية

اقرأ أكثر- تكلفة زرع الكبد في الهند ليست أكثر تكلفة لأي مريض عالمي للنظر فيها


0 التعليقات:

إرسال تعليق