أثبتت تكلفة زرع الأعضاء بأسعار معقولة في الهند مفيدة للمريض العالمي



مرحبا،

هذه مانويلا واهن ، أنا من كينيا. لقد نشأت هنا ولا نزال نعيش في هذه الحالة من العالم. هذا هو السبب في أنني عندما أنظر إلى جراحة زرع الأعضاء ، قررت العودة إلى البلاد. بفضل الجودة العالية وبأسعار معقولة "تكلفة زرع الأعضاء" في الهند ، يتجه المزيد والمزيد من المرضى العالميين وخاصة من أفريقيا إلى هذا البلد والحصول على أفضل حلول الرعاية الصحية. وهكذا عندما طلبت جراحة زرع الكلى ، اقترح الطبيب على الفور تجربة الخيارات في المستشفيات الهندية لأن أفضلها هو تقديم أفضل الحلول الصحية.

في البداية كنت قلقة بشأن الجودة وتكاليف زرع الأعضاء في الهند ، ولكن عندما أخبرني طبيبي عن السياحة الطبية التي تعمل في هذا البلد ، اتخذت قراري لزيارة هذا البلد للحصول على جراحة زرع الأعضاء. ومع ذلك ، كيف يمكنني إدارة إقامتي بالكامل في بلد لم أكن أبداً مهمة كبيرة فيه. عندما يهمني هذا الموضوع ، أقترح العثور على شركة المساعدة الطبية التي تشارك في علاج الرعاية الطبية في الهند لعلاجات مختلفة. عندما نظرت في الأمر ، تعرضت لقصف كبير من الأسئلة والأسئلة. لكن مع بحث المريض ، قمت بعملها وحصلت على أفضل مجموعة تقدم أفضل الحلول لي.




تكلفة الزرع في الهند. لذا ، مع هذا المزيج من الجودة والقدرة على تحمل التكاليف ، لدي بعض المجموعات وقد تم استدعائي لمساعدتك. صدت لي rep من لي لوحة طبية وحصلت عليه من قائمة الأطباء إلى أفضل وأرخص بأسعار معقولة تكلفة زرع الأعضاء في الهند التي تأتي جنبا إلى جنب مع عنصر جودة كبيرة. طُلب مني أن أعود وطلب مني الانتظار عندما أعطيت التأكيد النهائي. سرعان ما حصلوا على المتبرع ، ودعوني للعمل. كنت أسافر إلى الهند لإجراء عملية زراعة الكلى في الهند.

في اللحظة التالية ، حجزت للحصول على تكلفة زرع بلدي في الهند. عندما وصلت إلى هناك ، وجدت كل شيء بطريقة منظمة ، مما سمح لي باكتساب الثقة عندما قابلت الطبيب. بعد بضعة اختبارات ، كنت على سرير الطبيب في OT للتشغيل. استغرق الأمر بضع ساعات للحصول على زرع كليتي داخل جسدي وإجراء الجراحة في الوقت المناسب. نجحت عملي الجراحي وتم تحديثي من قبل المستشفى. أنا هنا وأنا سعيد بهذا البلد لقد أجريت له الجراحة. زرع الأعضاء العلاج في الهند ، قم بزيارة هنا: www.indiaorgantransplant.com. سوف تحصل على مساعدة تماما هنا في ذهنك المتعلقة بزرع الأعضاء.

شكرا لكم جميعا!

مانويلا وهنون

كينيا

قراءة المزيد- الحصول على زرع نخاع العظام سلس في الهند


0 التعليقات:

إرسال تعليق