كانت عملية زرع نخاع العظام في الهند أقل من نعمة للمملكة المتحدة



مرحباً ، أنا مارتن ، أنا من المملكة المتحدة (لندن) ومؤخراً ، حصلت على عملية زرع نخاع العظم في الهند ، والتي تصادف أنها أفضل جراح زرع في الهند. كل ذلك بفضل الجراح وأفضل مستشفى يدعى فورتيس جعلني أتخلص من الأمراض المرعبة مرة واحدة للجميع. أتذكر الأيام التي تم فيها تشخيص إصابتي بالسرطان وكنت أتساءل ماذا أفعل بعد ذلك. هذا عندما حصلت على صديقي الذي اقترح علي التخطيط لجراحي في الهند. أعطاني بضعة مراجع للتحقق بما في ذلك شركة السياحة الطبية وكذلك من المعروف جيدا لإعطاء أفضل زرع نخاع العظام في الهند. في البداية ، اعتقدت أن هذه فكرة تفريغ حيث وجدت السفر غريبًا إلى بلد غير معروف لفترة طويلة. وجدت في مكان ما هذا الحل غير عملي وغير المهني. اتصلت بعد ذلك بشركة السياحة الطبية المشار إليها. حصلت على إجابات جميع أسئلتي التي ساعدتني في التخطيط لعملية زرع نخاع العظام في الهند.

في اللحظة التي أعطت فيها موافقتي على شركة السياحة العلاجية للجراحة المذكورة ، وجدت أن رزمتهم الصحية ذات صلة ووثيقة. وجهوا لي للحصول على التأشيرة الطبية ، كما وعدتني بتوفير السكن والسفر والطعام المحلي حسب الذوق. حالتي المخصصة لجراح سرطان المختصة لزرع نخاع العظم في الهند. عندما وصلت إلى المطار ، استقبلت أنا وصديقي ترحيبا حارا من قبل مندوب الشركة. سرعان ما وصلت إلى دار الضيافة وحصلت على طعامي في الوقت المحدد مع عدد من الأشياء الأخرى الأفضل. سرعان ما دخلت المستشفى. أجرى طبيبي اختبارين طبيين في اليوم الأول وانتظرنا أن تأتي النتيجة إيجابية لتحديد موعد الجراحة.

وجاءت جميع تقارير اختباري طبيعية وقرر الطبيب موعد العملية الجراحية التي كانت في غضون يومين من زيارتي للمستشفى. جاء اليوم لزرع نخاع العظم في جراحة الهند وتم إدخالي إلى المستشفى للحصول على مساعدة أفضل طبيب  وفريقه. لقد حققت عملي في الجراحة نجاحًا كبيرًا وتم إنجازه بسلاسة ، وكل ذلك بفضل الطبيب وفريقه الذين كانوا يتمتعون بنهاية ذكية يتمتعون بما يكفي للقيام بالأشياء الأفضل. بفضل جراحة زرع النخاع العظمي في الجراح الهندي وفريقه الذين خرجوا عن الطريق لإدارة الأشياء لي وإعطاء أفضل النتائج. حققت الجراحة نجاحًا كبيرًا ، كل ذلك بفضل الجراح. أيضا ، كان المستشفى الذي قُبلت فيه أيضًا من بين أفضل الأماكن لمثل هذه العلاجات المسماة بزراعة نخاع العظم في الهند.

بعد فترة وجيزة من الجراحة ، تم نقلي إلى غرفة الاستشفاء وتمت مراقبتي لمدة يوم لرؤية الأمور طبيعية حتى تم تحويلي إلى الجناح العام. أنا سعيد لأنني كنت في المكان المناسب حيث كنت أعتني بالأفضل وكان ذلك السبب الأساسي وراء نجاح جراحي - عملية زرع نخاع العظم في الهند. أيضا ، أنا بحاجة إلى أن أشكر شركة السياحة الطبية الخاصة بي أيضا الذين اعتنى كثيرا من الألغام مساعدتي لتليين العملية الجراحية والسماح للأشياء للعمل في أعقاب عملية جراحية تسعى إلى مساعدة من أفضل جراحة زرع نخاع العظام في الجراح الهند. أنا أوصي بشدة بهذا الطبيب والبلد لإجراء عملية جراحية تسمى "زرع نخاع العظام" في الهند إلى جانب شركة السياحة الطبية. شكراً لكم جميعاً مرة أخرى ، فأنا مضطر إلى الجميع! أود أن أوصيكم بأي شخص يسعى إلى علاج زرع الأعضاء في الهند ، قم بزيارة هنا: www.indiaorgantransplant.com

اشكرك،

مارتن

المملكة المتحدة (لندن)

0 التعليقات:

إرسال تعليق