قصة نجاح مريض جزائري من أجل TORS بتكلفة معقولة في دلهي

مرحباً ، اسمي هواري موحا ، أنا من الجزائر ، مؤخراً كنت في الهند من أجل معالجتي وشكراً لتكلفة الجراحة الروبوتية الميسورة (TORS) المعقولة في دلهي ، لقد تحررت من المرض بعناية كبيرة وحرفية. أنا أعود إلى القبيح والقلب التحرر من المرض اللعين كان لي في جسدي تسعى لعلاج TORS في الهند. بادئ ذي بدء ، أنا بحاجة إلى أن أشكر الطبيب على النجاح في إجراء الجراحة المذكورة في الهند. أيضا ، أنا ممتن لشركتي للسياحة الطبية ، التي أدرت كل علاجي في البلاد القيام بالأمور في الوقت المناسب. خلاف ذلك ، يمكن أن يكون من الصعب إدارة في بلد غريب مثل الهند حيث قمت بزيارتها لأول مرة. بدأ الأمر كله بألم في منطقة رقبتي ، وعندما استشرت الطبيب مرة أخرى في مكاني ، تعرفت على وجود ورم في رقبتي ، يجب إزالته وإلا فإنني سأحصل على أشياء سيئة.

واقترح الأطباء المحليون أن أطلب السفر إلى الخارج للحصول على العلاج لأن الأمور ليست مشجعة في بلدي للحصول على العلاج. شكراً للظروف السيئة وغير المستقرة في البلاد ، والتي ظلت عقبة كبيرة أمامي. وطلبت منهم بعد ذلك أن يوصيوا ببديل آخر لنفس الشيء س الشيء عندما قالوا لمحاولة الهند من أجلهه. أخبروني أنني أستطيع الحصول على تكلفة الجراحة الروبوتية (TORS) بأسعار معقولة في دلهي ، مما شجعني على البحث عن هذه المجموعة. كنت في حالة من الفزع والقلق بالنسبة لي لإدارة الأشياء نيابة عني كان صعباً. طلب مني أطبائي أن أسعى للحصول على مساعدة شركة السياحة العلاجية ، التي كانوا على اتصال بها وهذا جعلني أكافح كثيرًا لمعرفة المستشار الطبي الأكثر كفاءة والمعروف الذي يمكن أن يساعدني في ملاحقتي.



في بحثي ، اكتشفت من زوجين ومع المزيد من الأبحاث والدراسات المقارنة ، انتهى بي الأمر إلى العثور على أفضل مجموعة عرضت لي تكلفة الجراحة الروبوتية (TORS) ميسورة التكلفة في دلهي. لقد تواصلت معهم للحصول على أفضل حل في شكل حزمة مختصة لجعل الأمور صحيحة. كنت موجها إلى العاصمة الهندية التي تدعى دلهي لترافق زوجتي لإجراء العملية. تم اختيارنا من قبل مندوب شركة السياحة الطبية واستغرق الأمر بعض الوقت لتوطين قبل أن يتم نقلي إلى المستشفى. كنت سعيدًا وشعرت بالثقة بعد مقابلة الطبيب ، وفي النهاية حصلت على أحدث تقارير طبية حول ظروفي الحالية. عندما أصبحت تقارير جميع الاختبارات طبيعية ، كان من المقرر إجراء الجراحة في اليوم التالي. مع بزوغ اليوم ، كنت واثقة من مواجهته.

نفذت عملي الجراحية بتكلفة معقولة للجراحة الروبوتية (TORS) في دلهي بنجاح كبير. ظللت تحت الملاحظة ليوم واحد في وحدة العناية المركزة وبعد ذلك عندما بدت الأمور طبيعية ، انتقلت إلى الجناح العام من أجل شفائي. ثم اقترحني الطبيب بعدد من الدواسات والتبرعات التي اضطررت للقيام بها لبضعة أسابيع أخرى للحصول على أفضل انتعاش وسرعان ما أعود إلى الحياة الطبيعية مع راحة قصيرة. أنا ممتن للطبيب المختص الذي خرج من الطريق وساعدني على تسوية الأمور. كما أشكر شركتي للسياحة الطبية التي ساعدتني على الخروج من الطريق وساعدت في إدارة الأمور حسب أهميتي وأهانيي. أوصي بشدة نفس الطبيب وشركة السياحة الطبية.


لمعرفة المزيد حجز موعد في: info@indiacancersurgerysite.com أو الاتصال على +91 9371770341










0 التعليقات:

إرسال تعليق