عمري علي تجربة إيجابية مع الدكتور أنوب راماني أثناء محاربة سرطان البروستاتا في الهند

"اسمي عمري علي من أبو ظبي كثيراً ما أفكر في الوراء وأتساءل عما كان يمكن أن يحدث لو لم أذهب إلى الدكتور أنوب راماني ، أخصائي الجراحين الروبوتيين في علاج الأورام البولية في مستشفى براخ كاندي مومباي في الهند لعلاج سرطان البروستات. تحول قراره إلى أفضل قرار اتخذته على الإطلاق.

في عام 2015 ، استفدت من عروض البروستات المقدمة في مكان عملي. لقد أجريت دائمًا فحوصات منتظمة ، لكنني قررت إجراء فحص دم لفحص البروستاتا منذ أن تجاوزت سن الخمسين. وأكد الفحص أن درجات PSA كانت أعلى من المتوقع. لقد جعلني ذلك قلقًا لدرجة أنني قررت رؤية أخصائي الصحي لإجراء تقييم إضافي قليل. أكد طبيبي النتائج وأرسلني إلى أخصائي أمراض المسالك البولية في أبو ظبي الذي أجرى المزيد من الاختبارات ، بما في ذلك فحص CAT والخزعة.


كشفت تلك الاختبارات التي أجريت على الكتلة السرطانية على البروستات. أوصى أخصائي المسالك البولية بخطة علاج مع العلاج الإشعاعي لأنه اعتقد أنني مرشح جيد للجراحة. لقد منحني بعض الأمل في حصولي على الشفاء التام لأن تصنيف غليسون كان مرتفعًا جدًا ، وأشار إلى أن نظرتي الصحية لم تكن جيدة. في تلك اللحظة ، عرفت أنه كان لدي طبيب أكثر خبرة ولديه موقف إيجابي. تحولت زوجتي إلى دائرتها من العائلة والأصدقاء للحصول على المشورة. لقد أجريت الكثير من الأبحاث على Google وتأكدت من فحص الدكتور أنوب راماني تمامًا ، وقد أوصى به أحد أبناء عمه أيضًا لأن والدها عولج بنجاح من سرطان البروستاتا. حصلت على موعد مع الدكتور أنوب راماني أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية الروبوتية في مومباي عبر البريد الإلكتروني: dr.anupramani@indialaparoscopysurgerysite.com. منذ اللحظة التي قابلت فيها أنا وزوجتي الجراح ، كان إيجابيًا ومهتمًا بمساعدتي. قام بتعريف تشخيصي وما تعنيه درجات غليسون. على عكس أخصائي المسالك البولية ، أوصى الدكتور راماني بإجراء عملية جراحية. بعد مناقشات طويلة قررنا أن استئصال البروستاتا بمساعدة الروبوت كان أفضل حل جراحي. سيسمح هذا الإجراء الأقل جراحًا بإزالة البروستاتا ، مع تقليل فقدان الدم ووقت الشفاء إلى الحد الأدنى.

لقد قدم في مستشفى براش كاندي في مومباي آلة جراحية دافنشي المتقدمة - التكنولوجيا التي هي أقل حد ممكن ودقيقة في تجنيب الأعصاب لمرضى سرطان البروستاتا. من الذي لا يريد الذهاب إلى الجراح الذي يعتبر رائدًا في الجراحة الروبوتية وفي طليعة أبحاث سرطان البروستاتا هنا في الهند ومعترف به دوليًا ، ويبحث باستمرار عن علاجات جديدة لسرطان البروستاتا؟

عندما يتحدث إلى المرضى ، يشرح العملية الجراحية من وجهة نظر المريض من الاختبار التمهيدي إلى الفحص مع الفريق الجراحي صباح العلاج ، إلى طاقم الرعاية في مستشفى خرق الحلوى طوال فترة الإقامة بالمستشفى. الشيء الأكثر أهمية الذي أخبر به الرجال دائمًا هو أنك تثق بطبيبك.

كان الشيء الجيد هو أنني حصلت على الكثير من الدعم من عائلتي وأصدقائي المقربين. لقد كان الكثير من الصلاة والكثير من الإيمان منذ تشخيصي. لذلك ، في يوم الجراحة ، بقيت متفائلاً مع العلم أن الجراحة ستكون ناجحة. كنت أعرف أن السرطان لم ينتشر ، وعرفت أن زوجتي قد أجريت أبحاثنا بشكل جيد وأنني سأكون بخير. كنت في المستشفى لبضعة أيام واستمرت في عملية استئصال البروستاتا في الفندق لبضعة أيام أخرى. كنت مستيقظًا وأستغرق المشي بعد ساعات قليلة من العلاج الجراحي. في غضون أسابيع ، بدأت أشعر أنني مثلي. أنا الآن خالية من السرطان. أنا وزوجتي أستمتع بالسفر ونحاول القيام ببعض المشي كل أسبوع.

التعامل مع السرطان حسّن نظرتي العقلية في الحياة. لقد شاركت تجربتي مع الدكتور أنوب راماني مع العديد من الأشخاص ، بما في ذلك الأقارب والأصدقاء وزملاء العمل ، وأعتقد أنني ساعدت بعض الأشخاص الذين كانوا يواجهون معارك سرطان مماثلة. إذا نظرنا إلى الوراء ، أشعر حقًا أن الله وجهني إلى الدكتور أنوب راماني كبار الأورام البولية في الهند. أنا ممتن لأنه مكنني من المعرفة لاتخاذ قراري الخاص ، لكنه ساعد في توجيهي في الاتجاه الصحيح. بسبب مساعدته ، أنا مزدهر اليوم. " 

لحجز موعد ، يرجى الاتصال بالدكتور أنوب راماني على:

البريد الإلكتروني على العنوان التالي: dr.anupramani@indialaparoscopysurgerysite.com

اتصل على: +91 9373055368

زيارة الموقع: https://www.indialaparoscopysurgerysite.com/arabic-consult-dr-anup -ramani-top-uro-oncology-robotic-surgeon-breach-candy-hospital-mumbai-india.php



0 التعليقات:

إرسال تعليق