قصة نجاح مريض دولي من إفريقيا يروي عملية زرع قلبها في الهند


مرحباً ، اسمي أوغار ماري ، أنا من أفريقيا. ينعم العالم بالعديد من الأشياء السحرية وأحد الأشياء السحرية تشمل خدمات الرعاية الصحية. إن أنظمة الرعاية الصحية التي طورها الأشخاص المعنيون في العالم ليست أقل من السحر لأنها تمتلك القدرة على صنع رجل أو امرأة خالية من أي نوع من الأمراض. على الأقل في حالتي ، أستطيع أن أقول ذلك منذ أن نجوت من مرض القلب ، الذي تطلب جراحة زرع قلب فقط. ومع ذلك ، سعياً للحصول على مساعدة من شركة السياحة الطبية مثل مجموعة أعضاء الهند ، يمكنني استعادة حياتي من خلال عملية زراعة القلب في الهند. أعلم أن هناك عدة مجموعات في الهند ، لكنني وجدت هذه المجموعة ليست جديرة فقط بل سحرية بالنسبة لي. كنت أواجه تهديدات بالقتل بسبب مشكلات قلبي ، والتي كان لها الحل فقط من خلال زراعة القلب.

كنت أتجول هنا وهناك لأحصل على علاج لآخر ، لكن في النهاية أدركت أنني سأحتاج فقط إلى عملية جراحية مناسبة - زرع القلب في الهند. الآن ، سرعان ما حوّلني بحثي إلى الهند ، ثم جاءت بعدد من شركات السياحة الطبية التي تقدمت لمساعدتي ، لكنني اعتمدت فقط على تلك التي بدت مثالية ومهنية للغاية بالنسبة لي. مع مرور الوقت وتصفحت الويب لمعرفة بعض من أفضل الصفقات عبر الإنترنت مع المجموعة زرع الأعضاء الهندية. لقد وصلوا تقرير التحقيق الطبي الخاص بي إلى التفاصيل الأخرى ليشيروا لي إلى إجراء عملية زرع قلب في الهند. ومع ذلك ، فإن الأصعب الذي بدا أنه أثر على حياتي ، لكن بفضل هذه المجموعة ، ساعدني أيضًا في العثور على أفضل متبرع لي لأعطيه قلبًا ليهبني.



تم استدعائي إلى الهند وساعدني في الحصول على التأشيرة الطبية ، وسرعان ما أتيت إلى الهند لتعبئة حقيبتي ، ثم ذهبت للحصول على أفضل حلول الرعاية الصحية. عندما وصلت إلى دلهي ، الهند ، التقطني مندوب شركة السياحة الطبية وسرعان ما تم نقلي إلى الفندق لبدء رحلتي نحو الحرية التي أصابني بمرض القلب. بعد فترة وجيزة ، قابلت الطبيب وتهدأت لتجعلني أشعر بالنور والثقة وأدركت أن الفوز بالحياة ليس ممكنًا فحسب بل عمل مضمون. شهد يوم زراعة القلب في الهند بكل سهولة وخالية من المتاعب وكنت ناجحة في الحصول على عملية زرع القلب. حصلت على حياة جديدة ، وهي ليست أقل من أي سحر بالنسبة لي.

لم أصدق ذلك ولكني سرعان ما أدركت أنه حتى أستطيع الحصول على الحياة وأشكر طبيبي والفريق الطبي ، وقبل كل شيء ، أشيد وأطيب التمنيات لشركة السياحة الطبية الخاصة بي ، المسؤولة عن ترتيب الموارد المناسبة لي التي جعلت جراحة زرع القلب نجاحا كبيرا. عندما عدت إلى مكاني ، أنا سعيد لأن حياتي عادت إلى طبيعتها وأنا مدين بحياتي لهؤلاء الناس الذين عملوا عجبًا بي. عندما يتعلق الأمر بتكلفة جراحة القلب في الهند ، يحدث أن تكون في متناول الجميع مقارنة بالدول المتقدمة ، وهي المملكة المتحدة والولايات المتحدة. تقليديا ، فإن البلاد لديها واحدة من أكثر الأماكن بأسعار معقولة عندما يتعلق الأمر بالدول المتقدمة. يذهب الفرق بين التكلفة إلى حوالي 70 إلى 90 في المائة من تكلفة العلاج الطبي. هذا جعلني أخطط للجراحة وأنا أشكر الجميع وأوصى بشدة بمجموعة جراحة زرع القلب في الهند. تجعل قصص النجاح التي لا تضاهى من خلال عملية زرع الأعضاء في الهند من أفضل الوجهات للسياحة الطبية في الهند بأسعار معقولة مع معظم الجراحين المختبرين في المستشفيات المتقدمة والمتطورة تقنيًا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق