غيرت عملية زرع الكبد في الهند ، وهي إحدى جراحي زرع الكبد ، حياة مريض أفريقي

https://www.indiaorgantransplant.com/gleneagles-global-hospital-dr-mohammed-rela-liver-transplant-arabic.php

مرحباً اسمي Franke de Ruiter ، أنا من أفريقيا ، وقد أجريت مؤخراً عملية زرع كبد في مستشفيات Gleneagles Global India في الهند. التقيت باضطراب وراثي بدا أنه يسمم كبدتي. لقد أوصيت بإجراء عملية زرع كبد ، لكن الوصول إلى بلدي كان مستحيلًا لأن خدمات الرعاية الصحية الأولية كانت متوفرة لدينا فقط. في خضم كل خيبة الأمل ، شعرت بالعجز إلى أن أرشدني طبيبي لتجربة خدمات الرعاية الصحية في الهند. كان طبيبي لطيفًا بما فيه الكفاية ليوصي بشركة سياحة طبية تعتني بالمرضى العالميين وترتب لهم الأفضل في بلدهم. ثم بحثت لمعرفة أن الهند هي من بين أفضل الأماكن للمرضى الأفارقة حيث يمكنني الحصول على خدمات رعاية صحية عالية الجودة بتكلفة معقولة. اتصلت بشركة السياحة الطبية لمناقشة حالتي ولكنني كنت بحاجة إلى متبرع لعملية زراعة الكبد ، أكدوا لي بالعودة إلى حالتها قريبًا.

كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لتلقي مكالماتهم في الوقت المحدد وكنت أنتظرها بشكل يائس ومع أفضل جراحي زراعة الكبد في مستشفيات جلين إيجلز العالمية في الهند ، لقد توجهت لتقديم طلب للحصول على تأشيرة طبية كانت سريعة للحصول عليها كما أردت ذلك على وجه السرعة لاسباب واضحة. وصلت في اليوم الآخر إلى الهند واختارها مندوب الشركة. في نفس اليوم كان لدي موعد مع الجراح المسمى د. محمد ريلا زرع كبد في الهند ، وهو من بين الرجال الأكفاء في هذا البلد عندما يتعلق الأمر بالحصول على جراحة زرع كبد عالية الجودة والنجاح في البلاد. كان لقائي بالجراح ممتازًا وأكد لي أنه يمكنني إجراء العملية الجراحية بنتيجة نجاح عالية والكبد المتبرع بها. كان من حسن حظي أن أعالج من قبل الجراحين مثل الدكتور محمد ريلا ، وهو جراح زرع معروف له عقود من الخبرة. وقد أجرى المئات من عمليات زرع الكبد في حياته المهنية المترامية الأطراف إلى حوالي 3 عقود.

https://www.indiaorgantransplant.com/cost-of-liver-transplant-surgery-best-surgeons-top-hospitals-india-arabic.php

في الوقت الحالي ، نجد الدكتور محمد ريلا يعمل رئيسًا للجراحين ورئيس قسم جراحة HPB وجراحة زراعة الكبد في المستشفى المعروف باسم Transplant في مستشفيات Gleneagles Global India. خلال حياته المهنية التي استمرت 3 عقود ، أجرى حوالي 3000 عملية جراحية لزراعة الكبد. لذلك ، يمكنني أن أوضح أنني في أيد أمينة. تم تحديد العملية الجراحية في اليوم الآخر ونُفذت في النهاية بعناية فائقة واحترافية. الطبيب رجل مختص وقد استغرق الأمر ساعة ونصف فقط لاستكمال الجراحة بالنتائج المرجوة. ومع ذلك ، بقيت في وحدة العناية المركزة لمراقبة حالتي الصحية وكانت مستقرة ، وسرعان ما تم نقلي إلى غرفة الشفاء للتخلص من آلام ما بعد الجراحة وغيرها من المشكلات التي عانيتها من الجراحة. ثم جاءت رعاية ما بعد الجراحة التي جاءت مرة أخرى مع النتائج المرجوة وبطريقة تنافسية.

يجب أن أعترف بأنني تلقيت العلاج الأفضل في جراحي زراعة كبد مستشفيات جلين إيجلز العالمية في الهند. كانت شركة السياحة الطبية التي بحثت عنها من بين أفضل الجراحين الذين استشيرتهم كان من بين الأفضل. أنا سعيد لأنني جئت في الوقت المناسب وعوملت بطريقة أكثر تنافسية. أثبتت إقامتي في الهند أنها مفيدة من نواح كثيرة. لقد تلقيت العلاج من أفضل الجراحين الذين قدموا لي أفضل نتيجة. كنت سعيدًا وسعيدًا بخدمات الرعاية الصحية الخاصة بهم ، والتي تم تنفيذها باحترافية كبيرة. أود أن أوصيك لأي شخص يسعى لعلاج زرع الأعضاء في الهند اتصل: + 91-9765025331 أو البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com. أوصي بشدة بالجراح والمستشفى وشركة السياحة الطبية التي خرجت من الطريق لإدارة الأمور وفقًا لأهواءي وأوهامي.


0 التعليقات:

إرسال تعليق