يشارك المريض النيجيري تجربته الممتعة بعد إجراء عملية جراحية لكبد تيرنسبلانت في الهند بأفضل سعر

اسمي فاوتو كاليلوس ، أنا من نيجيريا. حصلت على عملية جراحية لتيربلانت في الكبد في الهند بأفضل سعر ، مما جعلني آتي بألوان زاهية لتمنحني حياة أخرى. أنا مسرور من العلاج الذي تلقيته من شركة السياحة الطبية مع الطبيب الذي عاملني جيدًا. أعلم أنه كان أمرًا مروعًا أن أرى أن المشكلات في كبداي استمرت في التفاقم حتى أدركت أنني بحاجة الآن إلى جراحة زرع كبد لمعالجة هذه المشكلة. بالنسبة لي للحصول على هذا العلاج في نيجيريا كان أقرب إلى المستحيل لأن أنظمة الرعاية الصحية في هذا المكان لا تزال قديمة. كل ما يمكن أن أجده هنا هو الخدمات الطبية الأساسية ، التي يصعب العثور عليها حتى في البلدان الأفريقية الأخرى. لذلك ، كان الخيار الوحيد الذي كان لدي هو اختيار خيار السياحة الطبية ، والذي ينطوي على الانتقال إلى أي بلد تكون فيه أنظمة الرعاية الصحية متقدمة وسهلة الوصول إليها.


ومع ذلك ، مع دراسة موجزة في بلدان مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، اكتشفت أن هذه غالية الثمن على الرغم من أنها وعدتني بجودة عالية. لذا ، فقد قضيت وقتًا في تصفح الشرق وحصلت أخيرًا على فرصة لاستكشاف الخيارات الموجودة في الهند ودول أخرى في آسيا. مع إجراء بحث مناسب ، توصلت إلى استنتاج مفاده أن إجراء جراحة زرع في الهند سيكون قرارًا حكيماً بالنسبة لي. مع أفضل المستشفيات والجراحين مثل الدكتور محمد ريلا الذي يشارك في عدد من العلاجات الطبية والجراحات في الهند ، فإن جراحة زراعة الكبد في المستشفيات الهندية ستكون قرارًا حكيمًا. خلال بحثي ، تواصلت مع اثنين من مزودي الخدمة الطبية الذين وعدوني بتقديم خدمات رعاية صحية جيدة النوعية إلى جانب المتطلبات الأخرى التي سأطلبها في بلد أجنبي. لكنني علمت أنه لا يمكنني الحصول إلا عندما أجد مزود خدمة طبية موثوقًا به.

لقد استغرقت وقتًا لاكتشاف مزود خدمات طبي موثوق يُعرف أنه يقدم لي أفضل عملية زرع كبد. من خلال الأبحاث والمقارنة العميقة ، أقفلت واحدة قدمت لي حزمة بأسعار معقولة تعدني بخدمات عالية الجودة. وأردت أيضًا متبرعًا وعدت به المجموعة. لقد شعرت بالراحة لأنني عرفت أنني سأحصل على كل ما أريد من هذه المجموعة. لقد كنت على صواب حيث حصلت على الجهة المانحة في الأسبوع التالي ، مما سمح لي بالتقدم بطلب للحصول على تأشيرة طبية. أعطيت موافقتي ، وسرعان ما شوهدت مسافرة إلى البلد الأجنبي حيث لجأت إلى مزود الخدمة الطبية. عندما وصلت ، وجدت أشياء في حالة جيدة ، وعندما استقرت قريبًا في فندقي ، كان الشيء التالي الذي فعلته هو مقابلة الطبيب.

ثم طلب مني إجراء بعض الفحوصات الطبية فقط للتأكد من أن حالتي الطبية على ما يرام ومتساوية مع متطلبات جراحة الكبد زرع اعضاء في الهند بأفضل سعر. تم تحديد موعد للجراحة وتم أخيرًا إجراء العملية الجراحية ليوم الفجر. استغرق الأمر بضع ساعات حتى اكتملت لكن العملية انتهت بنبرة إيجابية حيث أصبحت جراحة زراعة الكبد في الهند ناجحة بالنسبة لي. لقد بقيت في وحدة العناية المركزة لإجراء مزيد من المراقبة لأرى أن الحالات الطبية تصبح طبيعية ، وفي يوم واحد فقط ، تم نقلي إلى الجناح العام مما سمح لي بالتماثل للشفاء بعد الجراحة. استغرق الأمر بضعة أيام أخرى للحصول على المخرج النهائي من المستشفى ولكن قبل ذلك أوصيت بإجراء عدد من الأشياء لإجراء عملية جراحية سلسة. أشكر جراحي الدكتور محمد ريلا الذي أجرى العملية الجراحية وأيضًا مزود الخدمة الطبية الذي نفذ كل شيء من أجلي.

إذا كان أي شخص يبحث عن موعد مع الدكتور محمد ريلا ، إليك المعلومات التفصيلية:

مستشفى ريلا العنوان: # 7 ، طريق CLC Works ، اوماليبورام ، ناجابا ناجار ، كرومبيت ، تشيناي ، تاميل نادو 600044

البريد الإلكتروني للدكتور ريلا: dr.rela@forerunnershealthcare.com

اتصل بالدكتور ريلا: + 91-9371136499


الموقع الإلكتروني: www.forerunnershealthcare.com/consult-dr-mohamed-rela-top-liver-transplant-surgeon-rela-institute-medical-center-chennai-india.html

شكرا جزيلا..

0 التعليقات:

إرسال تعليق