أثبتت عملية زرع النخاع العظمي في الهند أفضل منتجع لإعطاء المريض العالمي حياة أخرى

مرحباً ، اسمي إيثان كاليستا ، أنا من نيروبي ، كينيا. أجريت مؤخراً عملية زرع نخاع العظم في الهند. بفضل مستشاري الطبي - مجموعة زراعة الأعضاء في الهند ، التي ساعدتني في القيام بذلك بكل سهولة واحترافية. كانت حياتي في حالة من الفوضى الكبيرة منذ أن عرفت بوجود سرطان نخاع العظم في جسدي والخيار الوحيد الذي كان لدي هو الاعتماد على زراعة نخاع العظم. لقد راجعت الخيارات الموجودة في مدينتي ، لكن كانت خياراتها محدودة ، بالإضافة إلى أنني لم أكن متأكدة من النتيجة الإيجابية حيث لم يتم تحديث قطاع الرعاية الصحية في بلدنا وفقًا للمرافق والميزات الحديثة. لذلك نصحني طبيبي أن أذهب لخيار السياحة الطبية. اقترح أيضًا أن أجرب خيار الهند أولاً بدلاً من أي دولة أخرى لسبب وجودي في الحصول على جودة عالية بتكلفة معقولة.

لقد طلبت من زوجي التحقق من التفاصيل على شبكة الإنترنت ، وكان متأثراً بمعرفة الكلمة الإيجابية عن الأشياء الشفهية في البلد ، ومن هنا فقد جعلنا نطمح للذهاب إلى عملية زرع نخاع العظم في الهند. كما قيل سابقًا ، كان طبيبي هو الوحيد الذي قادني إلى هذا البلد. شارك تفاصيل شركة السياحة الطبية المذكورة أعلاه ، والتي ساعدت المرضى العالميين على الحصول على حزم رعاية صحية عالية الجودة وبأسعار معقولة لزرع نخاع العظام. تواصل زوجي معهم وهم يشاركونني تقاريري الطبية وسارعوا بالرد على جميع الإجابات على الأسئلة التي طرحتها سابقًا. بدت حزمة العلاج جيدة ومختصة وكنت مستعدًا للمضي قدمًا مع نتائج عالية الجودة وعناصر القدرة على تحمل التكاليف. بعد ذلك تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة طبية بعد الموافقة عليها ثم تقدمت وفقًا لتوجيهاتهم.


اقرأ المزيد من تجارب المرضى التي تساعدك على اتخاذ القرار الصحيح بشأن جراحة زرع نخاع العظم.

نظرًا لأنه كان حالة طارئة ، فقد تمت معالجة تأشيرتي الطبية في وقت قصير وتم إعطائي نفس المبلغ. ثم توجهت أنا وزوجي إلى الهند للحصول على العلاج ووجدت أن مندوب الشركة ينتظرني للوصول إلى نفس الشيء. ثم تحققنا في الفندق واستقرنا للقاء الطبيب في النهاية للعلاج. أنا سعيد لأنني جئت في الوقت المناسب للحصول على العلاج لي. شرح لي طبيبي كل شيء حسب أهواءي وأوهامي وسرعان ما جعلني أشعر بالراحة والشعور بالراحة لأنني كنت خائفًا من وجود هذا الخطر. أنا سعيد للغاية لأنني أتيت في المكان المناسب بمجرد التخطيط للعلاج وكنت على استعداد للذهاب. فحص طبيبي بعض الأشياء مع التقارير الطبية المناسبة ، وسرعان ما كنت أتلقى العلاج.

أنا سعيد لأنني جئت لإجراء عملية زرع نخاع العظم في الهند وسعدت بزيارتي هنا. تم إجراء العملية الجراحية بشكل إيجابي وكنت على استعداد للمضي قدمًا دون تهديد يمنعني من التعرض للخطر. كانت إقامتي في الهند تجربة مدهشة ولن أمانع من العودة مجددًا أو الإشارة إلى أصدقائي أو عائلتي للحصول على أي علاج في هذا البلد. قامت شركة السياحة الطبية التي اختارتها بالكثير من الأشياء بالنسبة لي ، بدءًا من الحصول على أفضل طبيب ومستشفى وإقامتي المحلية والسفر جنبًا إلى جنب مع التقارير الطبية إلى أشياء مثل الطعام وأشياء أخرى ، كل ما رتبت بتكلفة معقولة ، والتي أثبتت مفيد لي. أشكرهم جميعًا بما في ذلك جراحي وفريقه على إجراء العلاج مع شركة السياحة الطبية الخاصة بي. شكرا لك!

إذا كان لديك المزيد من التساؤلات بشأن زرع الأعضاء
اتصل: + 91-9765025331 أو البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق