الطريق نحو الامتنان لجراحة الركبة الكونغو المريض بعد 5 سنوات في الهند

مرحبا

أنا أمارا ماو وجئت إلى الهند للعلاج الجراحي في الركبة مع ابني تشان ماو. لقد مرت خمس سنوات على ركبتي الوظيفية تمامًا ، ويسعدني جدًا أن أتيحت لي مؤخرًا فرصة للعودة إلى الهند مع عائلتي ، بمجرد وصولنا إلى جورجاون ، توجهت مباشرةً إلى مستشفى ميدانتا لزيارة الدكتور أشوك راجوبال واستبدال مفصل مستشفى جراحة الهند.


يجب أن أعترف أنني أتيت إلى الهند مع العديد من الأسئلة وكنت محيرًا تمامًا ، لكن منذ أن قدمت مستشفى جراحة استبدال المفاصل في الهند العديد من الحزم المختلفة بتكلفة معقولة إلى حد كبير ، لم أكن أعتقد ذلك مرتين. الصحة. كان الموظفون عاطفي بشكل كبير ومفيد للغاية. أوضح لنا الدكتور أشوك راجوبال وفريقه وقت الجراحة وكل التفاصيل المهمة الأخرى ، وبالتالي حرص طاقم المستشفى على الحفاظ على الأمور في هذا الترتيب الدقيق لتفادي فرص أي تأخير.

لا يزال هو نفسه عندما وصلت إلى الهند بعد 5 سنوات ، نظمت مستشفى جراحة استبدال المفاصل بحنان حفل عشاء لي ولعائلتي للاحتفال بالعمل الشاق لموظفيهم وتاريخ طويل من العمليات الجراحية الناجحة. التقيت بالدكتور راجوبال ، رغم أن ذكرياتي بعمر قليل لا تزال سليمة. نظرًا للجدول الزمني للجراحة ، قامت المدينة التي تُركت لاستكشافها بمراجعة قائمة الجرافات الخاصة بي الآن. يقول الناس أنني يجب أن أتغير ويجب أن أنظر إلى الحياة بشكل مختلف الآن ولكنني أشعر أنني أكثر حيوية من أي وقت مضى وأعتقد أنها فرصة لتحقيق كل أحلامي ولا أنوي إهدارها ، لقد بدأت حياتي المهنية التي كنت أستخدمها سابقًا و أشعر أقوى من أي وقت مضى.

لا يمكنني أبدًا أن أنسى نوع التعاطف والدفء الذي تلقيته في الهند ، بعد فترة طويلة من 5 سنوات ، لا يزال لدي ذكرى عن الهند كوجهة طبية مثالية ويمكنني أن أوصي بها لأي شخص يبحث عن بلد جميل صديق للميزانية. مستشفى جراحة استبدال المفاصل الهند ستقوم بعمل رائع في الحصول على العلاج الطبي المناسب بناء على احتياجاتك. نعم ، تحدث المعجزات بالقرب منك مباشرة ، وكما رأيت هذه نفسي ، فأنا محظوظ لأنني أستطيع المشي مرة أخرى وأفعل كل ما يمكن لشخص دون إصابة في الركبة القيام به. الآن ربما تعرف سبب تحفيزنا الكافي للذهاب إلى دلهي في المقام الأول.

إذا كان أي شخص يسعى لجراحة العظام في الهند ، فقد أوصيتُهم بالذهاب إلى مستشفى جراحة استبدال المفاصل في الهند.
اتصل - + 91-9860432255 ، بريد إلكتروني - drashokrajgopal@jointreplacementsurgeryhospitalindia.com

لمزيد من زيارة الموقع: https://www.jointreplacementsurgeryhospitalindia.com/advance-knee-procedures-imimally-invasive-surgery-by-dr-ashok-rajgopal-india.html

0 التعليقات:

إرسال تعليق