من كندا إلى الهند: كيف وجدت أميليا هاريس الأمل والشفاء من خلال جراحة سرطان الكبد منخفضة التكلفة




 وجدت أميليا هاريس مركزًا شاملاً لعلاج الكبد في أفضل مستشفى لعلاج سرطان الكبد في الهند. كان علي بطريقة ما أن أجد الأمل. كان التفاجئ بالتشخيص المزدوج لسرطان الكبد والتهاب الكبد الوبائي سي أمرًا صعبًا بما فيه الكفاية. ولكن بعد ذلك كان من المدمر أن تعلم أن المرض قد دمر كبدها. اليوم تعرف أميليا هاريس أن أملها قد أتى بثماره.


"في ربيع عام 2022، لم أتمكن من الوصول إلى شقتي في الطابق العلوي دون أن أكاد أنهار. خوفًا من أنني كنت أعاني من مشاكل في القلب، ذهبت إلى مركز رعاية عاجلة في مسقط رأسي في وينيبيج، والذي بدوره أرسلني إلى قسم الطوارئ في المستشفى. لقد فوجئت بمعرفة مدى مرضي. أعطاني المستشفى ستة مكاييل من الدم لأنني كنت أنزف داخليًا. بالكاد بقي لي أي دم. وكان سبب النزيف هو تليف الكبد، مما أدى إلى تمدد الأوعية الدموية. وبعد إحالتي إلى طبيب الجهاز الهضمي، علمت أن تليف الكبد كان سببه التهاب الكبد الوبائي سي غير المعالج. ومما زاد الطين بلة أنني كنت مصابًا أيضًا بسرطان الكبد.


أحالني طبيب الجهاز الهضمي على الفور إلى أحد معاهد الكبد في وينيبيغ للحصول على رعاية الخبراء، حيث قرر الأطباء هنا أنني مصاب بـناش(التهاب الكبد الدهني غير الكحولي). وعلى الرغم من تشخيصهم، إلا أنني لم أكن سعيدًا برعايتي أو مستوى الخدمة. فضل المستشفى إجراء عملية زرع متبرع حي، وكان العثور على متبرع أمرًا متروكًا لي. وأخيراً وضعوني على قائمة زرع الأعضاء الخاصة بهم. شكرا لك على الرد السريع.


وبينما واصلت القيام ببعض الأبحاث، تعلمت عن جراحة سرطان الكبد منخفضة التكلفة الهند، ولكن هناك حاجة الآن للعثور على مستشفى موثوق به لزراعة الكبد. في بحثي، صادفت أفضل مستشفى لعلاج سرطان الكبد في الهند. تم إجراء 3000 عملية جراحية لزراعة الكبد هنا حتى الآن. لقد استشرت خدمات جراحة السرطان في الهند فيما يتعلق بالخيارات الأخرى المقدمة لي. لديهم تقليد طويل من النجاح في علاج جميع أشكال أمراض الكبد الحادة والمزمنة، بما في ذلك تليف الكبد والتهاب الكبد والسرطان. وهو يتعامل مع بعض أصعب الحالات في زراعة الكبد، بما في ذلك إعادة الزرع، وزراعة المرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة، وزراعة المرضى الذين يعانون من تجلط الوريد البابي. هذا أعطاني بعض الأمل.


مع استشاري زراعة الكبد في أفضل مستشفى لعلاج سرطان الكبد في الهند، يدرك الأطباء هناك أن كل مريض في الخارج لديه احتياجات مختلفة ويوجد فريق متخصص هنا لضمان التوجيه الشخصي طوال فترة علاجهم وإقامتهم في الهند. يساعد فريق خدمات المرضى الدوليين المرضى في توصيلك بالجراح للحصول على الرأي الطبي، وتوفير تقديرات تكلفة العلاج وتنسيق المواعيد والقبول وفقًا لتواريخ سفر المريض. أوضح لي الجراح أنه سيحتاج في النهاية إلى عملية زرع، وعرض عليه تقديمه للفريق في أفضل مستشفى لعلاج سرطان الكبد في الهند؛ سافرنا إلى الهند وقررنا حجز جراحة سرطان الكبد منخفضة التكلفة في الهند.


بعد الانتهاء من تقييم عملية زراعة الكبد من متبرع حي، أكد الجراح أن حالتي كانت مناسبة مع والدتي. لا يمكن للكلمات أن تعبر عن فرحتي بسماع ذلك. لا يزال من الصعب بالنسبة لي أن أصدق. أصبح عاطفيًا جدًا في كل مرة أعيش فيها المحادثة. لقد حددت أنا ووالدتي إجراء الجراحة بعد يومين. لقد كنا دائمًا أشخاصًا يتمتعون بصحة جيدة، لذلك لم نكن حقًا من يعرف عن هذا النوع من الأمراض والإجراءات. لكن الجراح والمنسقين والفريق شرحوا حقًا كيفية عمل الكبد والجراحة وكيف ستشعر بعد ذلك. لقد شرح كل شيء وتعمق حقًا. حتى أنه رسم صورًا للتأكد من أنني فهمت بالضبط ما يمكن أن أتوقعه من جراحة سرطان الكبد منخفضة التكلفة في الهند.


كانت الليلة التي سبقت الجراحة هي المرة الوحيدة التي شعرت فيها بالتوتر. كنت خائفًا وقلقًا على والدتي أكثر مني، وكنت آمل فقط أن ينجح هذا الأمر معه. أفضل أطباء سرطان الكبد في الهند قام بعمل رائع. لقد وضعنا حياتنا بين أيديهم، وقمنا بعملهم. وهذا ما أوصلنا إلى هذا. مشيت على طابق المستشفى بأكمله في اليوم التالي بعد الجراحة. لقد تعافيت أنا وأمي جيدًا وخرجنا من أفضل مستشفى لعلاج سرطان الكبد في الهند في وقت قياسي - أربعة أيام لأمي وسبعة أيام لي.


أنا مدين لأكبر مستشفى لعلاج سرطان الكبد في الهند ولجميع الموظفين، الذين كانوا دون استثناء محترفين ورحيمين ولطيفين. ومع ذلك، فأنا مدين جدًا لوالدتي التي تبرعت بجزء من كبدها ولعائلتها.


آمل أن تكون هذه القصة مفيدة ومفيدة لأولئك منكم الذين يفكرون أو يتوقعون أو يتعافون من جراحة سرطان الكبد منخفضة التكلفة في الهند. أشعر أن الخبر السار بالنسبة لك هو أنك في المستشفى المناسب في الهند!

0 التعليقات:

إرسال تعليق